«ماكلوكلين» يفوز بجائزة البرج لأفضل رئيس تنفيذي

0

فاز كولم ماكلوكلين النائب التنفيذذي لرئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لسوق دبي الحرة بجائزة البرج العالمية لأفضل مدير تنفيذي لهذا العام خلال الدورة الثانية لحفل توزيع جوائز البرج للرؤساء التنفيذيين، نظمته شبكة أندية المديرين التنفيذيين في فندق دورشيستر اللندني.
وتسلم ماكلوكلين الجائزة بصحبة عقيلته السيدة بريدا، وذلك تقديراً لمساهماته في قطاع التجزئة وإنجازاته الكبيرة في صناعة الأسواق الحرة وخاصة خلال مسيرته الحافلة في سوق دبي الحرة على مدى 34 سنة.
وأبدى ماكلوكلين سعادته بحصوله على هذه الجائزة التي أهداها إلى سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس دائرة الطيران المدني بدبي رئيس مجلس إدارة سوق دبي الحرة، وإلى فريق عمل سوق دبي الحرة.
ومنحت البرج للمديرين التنفيذيين جوائزها إلى 30 فائزاُ، بمن فيهم د. هاج جينو، رئيس جمهورية ناميبيا (جائزة القيادة الأفريقية المثالية) وصديق خان، محافظ لندن ( جائزة محافظ العام) وآغا خان (جائزة إنجاز العمر)، ومحمد عبد الله شاعل السعدي، المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الاستراتيجية المؤسسية في دائرة التنمية الاقتصادية (جائزة دائرة الحكومة الذكية)، ومريم عثمان، مدير عام مركز راشد للمعاقين (جائزة أفضل مؤسسة رعاية).
وقال طارق أحمد نظامي، الرئيس التنفيذي للشبكة العالمية لأندية الرؤساء التنفيذيين ومؤسس جائزة البرج:”نفخر بما حققناه حتى الآن مع شبكة أندية الرؤساء التنفيذيين، وبرد الفعل الإيجابي على ما نقوم به من قبل الرؤساء التنفيذيين من مختلف بلدان العالم.”
حضر حفل توزيع الجوائز راعي أندية الرؤساء التنفيذيين الشيخ جمعة بن مكتوم جمعة آل مكتوم، ود. طارق نظامي، مؤسس الجائزة، والسيد فيسكونت ويفرلي، مؤسس “سابلاي فاوندر” ود. طاهر أختر، رئيس مجلس إدارة آدم القابضة، إضافة إلى ما يزيد عن 350 ضيف من جميع أنحاء العالم، بمن فيهم عدد من كبار الشخصيات، وأعضاء أندية الرؤساء التنفيذيين ووسائل الإعلام.
تعد جوائز البرج إحدى علامات شبكة أندية الرؤساء التنفيذيين في جميع أنحاء العالم، وقد تأسست قبل ثلاثين عاماً، وتضم أكثر من 16,000 عضواً من 25 دولة.

Share.

About Author

Leave A Reply

Website Designed by AMC - Copyright 2017 Al Badia Magazine