بطولة بولو الشاطئ دبي 2017

0

برعاية نيسان تواصل تميزها وتنطلق بطابع فريد لتحتل موقعا متقدما ضمن أجندة الفعاليات الرياضية الدولية

أعلنت اللجنة المنظمة لـبطولة بولو الشاطئ دبي 2017″ التي ترعاها شركةنيسان عن إطلاق نسخة هذا العام في دبي خلال عطلة نهاية الأسبوع الحالي، حيث ستقام البطولة مساءً على ضوء النجوم للمرة الأولى منذ إطلاقها في 2004، ما يبشر عشاق البولو بفعالية استثنائية حافلة بالأنشطة الرياضية والترفيهية.

وستقام البطولة للعام الثالث على التوالي على رمال دبي التي انطلقت منها، وذلك تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي ورئيسمجلس دبي الرياضي“.

وأكد سعادة سعيد حارب، الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، على الشراكة الناجحة بين مجلس دبي الرياضي وبطولة بولو الشاطئ دبي التي تمتد لسنوات، قائلا: ” لطالما اقترنت هذه الرياضة المتميزة بالملوك، وهي تمارس منذ 2500 عاما. ونحن فخورون بانطلاق النسخة الشاطئية لرياضة البولو من رمال دبي ومنها إلى العالم. وعقب إطلاق النسخة الأولى لبطولة بولو الشاطئ دبي عام 2004، زادت شعبية هذه الرياضة ومكانتها بين جمهور عريض من المحبين. ونود أن نشيد بدورماميموفي الارتقاء بهذه الرياضة إلى أبعاد جديدة“.

وحول هذا الموضوع، قالت غابي كاتيلا، مدير تنظيم الفعاليات والبطولات في شركةماميمو‘: تُعدّ بطولة بولو الشاطئ دبي برعايةنيسانإحدى أهم وأحدث الفعاليات السنوية على الجدول الرياضي لمدينة دبي هذا العام، الأمر الذي من شأنه أن يشعل أجواء المدينة بالحماس. ولقد بذلنا قصارى جهودنا لابتكار أنشطةٍ تلبي تفضيلات الجميع بدءاً من عشاق البولو المحترفين ووصولاً إلى الهواة المتحمسين لمشاهدة المنافسات الشيقة بين اللاعبين الذين يضربون الكرة بالمطارق الخشبية على أرضية الملعب. وتوفر البطولة للضيوف أجواءً مفعمة بالترفيه ستبقيهم في حالة من البهجة على مدار أمسيتي البطولة“. 

ويتوفر للمرة الأولى هذا العام عدد محدود من التذاكر الخاصة بمنطقةمجلس كبار الشخصياتمقابل 700 درهم إماراتي للشخص الواحد، متضمنةً رسوم الدخول والجلوس على مقاعد مخصصة، إلى جانب موائد الطعام المفتوحة التي تضمّ أشهى المأكولات والمشروبات. وستستقطب الفعالية جمهوراً واسعاً أكبر بفضل توفير التذاكر الخاصة بالمنصة الرئيسية المتميزة التي صممت خصيصاً لهذه الفعالية وتحمل اسممنطقة الشمس، وذلك بقيمة 60 درهم إماراتي للشخص، متضمنةً رسوم الدخول والجلوس المجاني  وركن خاص لبيع المأكولات والمشروبات. وسيلهب منسقو الأغاني أجواء الفعالية بالإيقاعات الموسيقية الحية خلال الحفلة التي ستستمر حتى ساعات متأخرة بعد الانتهاء من العرض الختامي للبطولة.

تتوفر التذاكر للبيع على الموقع الإلكتروني www.platinumlist.net، وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.beachpolocup.com أو التواصل معماميمو للإنتاجعبر البريد الإلكتروني info@mamemo.tv.

Share.

About Author

Leave A Reply

Website Designed by AMC - Copyright 2017 Al Badia Magazine