“جلف كرافت” تسلم اليخت السوبر “ماجستي 100 Oneworld” لأستراليا

0

أعلنت شركة الخليج لصناعة القوارب “جلف كرافت” بالتعاون مع وكيلها الحصري بأستراليا “أستراليان سوبر يختس”، عن تسليم اليخت الفاخر “ماجستي 100 Oneworld” إلى مالكته الجديدة. وينحدر اليخت السوبر ـ“Oneworld” من سلالة طراز ماجستي 100، وهو مصمم ليلائم الأغراض التجارية للسوق الأسترالية، حيث بدأ العمل ضمن مجموعة “ون وورلد تشارترز” بالساحل الشرقي لأستراليا.

وقال نوتيس مينيلاو نائب رئيس المبيعات بـ”جلف كرافت”:” إن إنجاز اليخت “ماجستي 100 Oneworld” عكس رؤية “جلف كرافت” المتمثلة في بناء وصناعة اليخوت تضاهي أعلى مواصفات الفخامة والجودة. لقد وضعنا معايير جديدة لعملائنا من الخارج من حيث الفخامة التي تلبي جميع متطلباتهم، كما أننا نعتبر تسليم اليخت  Oneworld امتداداً لنجاحاتنا المتواصلة على الصعيد العالمي، خصوصا في السوق الأسترالية”.
ويعد اليخت السوبر “ماجستي 100” أول يخت من سلسلة ماجستي يتميز بصالة علوية “Sky-lounge” متصلة جزئياً بالمستوى الأعلى المفتوح، وهي الخاصية التي تسمح للضيوف بالجلوس في الصالة الرحبة والاستمتاع بالهواء الطلق والمناظر البحرية الطبيعية الخلابة، وتجربة أقصى درجات الفخامة والراحة التي توفرها غرفة المعيشة التي تحتويها الصالة.
واعتمد التصميم الكلي لليخت الفاخر “ماجستي 100” ذو الخطوط الفريدة داخليا وخارجيا، إضافة إلى الهندسة البحرية ولمسات تصاميم “جلف كرافت، على مبدأ إتاحة أكبر قدر من المساحات، وتعزيز المساحات الخارجية للتمتع بتجربة لا مثيل لها. وزود اليخت بمحركين من طراز MAN تبلغ قوة كل منهما 1900 حصان، وتصل سرعته القصوى إلى 20 عقدة.


وقد تمت صناعة اليخت خصيصاً للسوق الأسترالية للأغراض التجارية، ويتماشى مع معاييرLY3 الخاصة بجزر كايمان ليخوت الاستخدام التجاري، والتصنيف التجاري للجمعية الإيطالية للتأمين البحري المتبادل RINA، فضلا عن أن اليخت حصل على تصنيفي D1 و 2C للسفن التجارية المحلية التابع لهيئة السلامة والأمن البحري الأسترالية (AMSA). وتعتبر “جلف كرافت” من قلائل صانعي اليخوت التي تتطابق مع معايير AMSA حول العالم، فضلا عن أنها الصانع الأجنبي الوحيد الذي حصلت منتجاته على شهادة اليخوت التجارية المتعمدة إلى أستراليا من الهيئة. وأضافت مينيلاو:”لقد اجتاز اليخت “ماجستي 100″ كافة التجارب والاختبارات البحرية المطلوبة من الهيئة بنجاح منقطع النظير”.
وتم إتمام الصفقة بواسطة الوكيل الاسترالي الحصري لـ “جلف كرافت” “أستراليان سوبر يختس”، حيث قال ريتشارد موريس العضو المنتدب للشركة:” إن الاستخدام المثالي للمساحات الداخلية لليخت والصالة العلوية الفريدة والتصاميم الداخلية الفارهة، إضافة إلى مساحات الاسترخاء المتعددة ونظام الدفع الفعال، جعلت من اليخت “ماجستي 100″ أيقونة حية تسبح على البحار، ونظرا لأن اليخت مصمم للسوق الأسترالية، فإنه كان الخيار الأمثل لعميلنا”.
وفي تعليقه على ذلك، قال القبطان ماثيو بايلي الذي أشرف على عملية بناء اليخت حتى تسليمه:” إنني متحمس جدا لجلب هذا المنتج الفريد وذو الجودة العالية إلى سوق اليخوت الأسترالية، حيث أن “Oneworld” هو الخيار الأمثل للعائلة للتوجه إلى جزر “وايت صندايز” أو إبهار العملاء بمرسى يخوت سيدني بخدماتنا ذات الـ 7 نجوم التي يقدمها طاقمنا. وأيا كانت المناسبة، فإن الضيوف سترتسم على وجوههم الابتسامة وسيحظون بذكريات جميلة عن تجربتهم في اليخت”.

Share.

About Author

Leave A Reply

Website Designed by AMC - Copyright 2017 Al Badia Magazine